الاحساس بالرومنسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بداية الهدايه

بداية الهدايه Empty بداية الهدايه

مُساهمة  امير الاحزان الجمعة أغسطس 07, 2009 6:07 am

بداية الهدايه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد الله والصلاه والسلام على المبعوث رحمة للعالمين أمابعد فهذه رسالة لكي أختي الغاليه ياجوهرة مكنونه ودرة مصونه .أعلمي أن السعاده الحقيقيه في الألتزام بمنهج الله سبحانه وتعالى .فوالله ياأختي أنني أعلم بعض الفتيات كانت الواحده منهن تقول اني أعشق المطرب فلان فأنا أمشي في الشارع لاأسمع الاصوته أنام وأنا أفكر به لدرجة أنني كنت أرى له في المنام حفلات غنائيه كامله ولكن والله ماتذوقت طعم السعاده قط بل والله كنت أعاني من حاله نفسيه وكنت أعاني من القولون العصبي ولكن هي الان بفضل عادت الى ربها ومن الله عليها بالنقاب فتقول والله ماتذوقت سعاده كالتي تذوقتها بعد ارتداء النقاب ووالله أصحت أشعر بطعم الرضا عن الله وشافاني الله من المرض النفسي كيف لا وأنا أصبحت لاأسعى لغير رضاه أصبحت لاأحمل في قلبي حقد ولاغل على أحد من المسلمين لأن الأرزاق بيد الله فهو سبحانه يعطي من يعصيه فكيف بأهل طاعته . فهذه صرخة من محبة لكي أختي لاتحب لكي الاالخير وأعلمي يرحمكي الله أن ماعند الله لاينال الابطاعته.....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

امير الاحزان
عضو جديد
عضو جديد

- مواضيع مماثلة